ابحث عن ما تريد
أفضل طرق تغليف اثاث

أفضل طرق تغليف اثاث

نقدم لك أفضل طرق تغليف اثاث والحلول الفعالة التي توفر الحماية القصوى للأثاث الكبير، الصغير، الثقيل وغيرها من أنواع. باستخدام الأساليب العلمية التي أثبتت جدواها. كما أننا نقدم حلول تغليف مناسبة للغرض وفعالة من حيث التكلفة وتقليل الأخطار والتلف.

فمن خلال هذه المقالة سنساعدك في تغليف أثاثك بشكل صحيح وآمن وسندلك أيضًا على كافة مواد التغليف المفيدة والمناسبة لكل قطعة من الأثاث لتجنب الأخطاء.

كيفية تغليف اثاث

لتفعل عملية تغليف الأثاث بنفسك كالمحترفين عليك اتباع خطوات التغليف التي وفرناها لك في شركة المتميزون. والتي ساعدت الكثير من الأشخاص في حماية أثاثهم من الكسر أو الفقد.

  1. في بداية الأمر عليك القيام بتنظيف كافة قطع الأثاث المراد تغليفها، حتى لا نعرضها للخدوش أو البقع مع التغليف فذلك سيزيد من الأمر سوء.
  2. عليك جمع الأدوات والمعدات التي ستسهل عليك خطوة فك الأثاث بالأحجام المناسبة لكل قطعة. للحصول على هذه الأدوات فنحن نوفرها لك في شركتنا بأرخص الأسعار.
  3. ابدأ في فك المسامير والصواميل الرابطة أجزاء الأثاث ببعضها البعض وضعها في صندوق صغير حتى لا تفتقدها أثناء تركيب الأثاث وتجميعه مرة أخرى.
  4. الآن بدأ وقت استخدام مواد التغليف لحماية الأثاث هناك عدة اختيارات يمكنك اختيار الأسهل لك منها والمتوفر لديك. حيث يمكنك استخدام البطانيات في تغطية الوسائد والمراتب. أو شراء بعض الصناديق والكرتون من خلالنا.
  5. قم بوضع التحف وقطع الزجاج داخل الكرتون المقوى بالحجم المناسب لعدد وحجم القطع. حتى لا تضعهم في صندوق كبير يعرضهم للتحرك داخله مما يؤدي إلى تساقطهم أو كسرهم. كرر هذه الخطوة مع جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية أيضًا.
  6. ليس هذا فقط فخطواتنا لم تنتهي بعد فعليك غلق الصناديق بشكل محكم ولفها بالكامل بالأغلفة البلاستيكية. لمنع البطانيات المغلف بها الأرائك والوسائد من التحرك ويتعرض الأثاث للأتربة وغيرها من الأشياء التي نحرص على تجنبها.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: شركة نقل عفش جدة

تغليف الاثاث بالبلاستيك

تتمثل الخطوة الأولى في تجهيز الأثاث لتأمينه ضد الكسر أو التلف هو تغليفه بالأغطية البلاستيكية التي تعمل على حمايته من الرطوبة وغير ذلك من عوامل أخرى.

يتم استخدم البلاستيك في التغليف من خلال وضعه على الأثاث بشكل مباشر أو وضعه كطبقة ثانية على أي مادة تغليف أخرى موضوعة على الأثاث.

أيضًا هو مناسب لتغليف القطع الخشب، الأجهزة الكهربائية، الكنب، الأرائك وغير ذلك وهو فعال في حمايتهم بشكل كبير ضد الصدمات أو السقوط أثناء رفع الأثاث أو تحريكه.

لكن تنصح شركتنا بعدم ترك الأثاث فترات طويلة داخل الأغلفة البلاستيكية فأنها على الرغم من أنها تحميه من الأتربة أو سقوط الأطعمة والدهانات والبقع الأخرى عليه.

إلا أن الأغلفة البلاستيك لا تسمح بمرور الهواء الكافي الذي يحتاجه الأثاث ليتنفس من خلاله مما ينتج عنه خنق للمواد الطبيعية الموجودة به.

فإذا كنت في حاجة إلى تغليف الأثاث فترات طويلة فعليك استبدال الأغلفة البلاستيك بأخرى مصنوعة من القماش أو القطن (كالبطانيات – الأغطية الأخرى).

كرتون تغليف الاثاث

إحدى أفضل طرق تغليف الأثاث هو استخدام كراتين تغليف مصممة خصيصًا لهذا الغرض. حيث تتميز هذه الكراتين بأنها قوية ومتينة وتوفر حماية فعالة للأثاث.

يمكنك شراء كرتون تغليف الأثاث من خلال متاجرنا الإلكترونية أو الاتصال المباشر على شركتنا وسنقوم بإرسال المندوب إلي باب بيتك بأقل التكاليف.

بعد حصولك على الكرتون قم بوضع الأثاث داخله بشكل مناسب ومرتب دون ترك فجوات داخل الصندوق بحيث يكون محكم الإغلاق.

أيضًا استخدم شرائط اللصق لضمان عدم تسرب الهواء أو الرطوبة إلى الداخل أو فتح الكرتون أثناء الحركة. يمكنك أيضًا وضع أوراق التغليف من الفقاعات بين القطع لمنحهم حماية إضافية.

تغليف الكنب بالبلاستيك

من المعروف أن الكنب من أكثر القطع المعرضة للاتساخات ذلك لأنه مكشوف بشكل دائم ومصنوع من خامات قابلة لامتصاص الأتربة وظهور البقع بها.

لذلك يمكنك الاعتماد على طريقة التغليف بالبلاستيك حيث تعتبر هذه الطريقة مناسبة بشكل خاص لتغليف الكنب وقطع الأثاث كبيرة الحجم.

قم بتغطية الكنبة بطبقة سميكة من البلاستيك وقم بتثبيتها جيدًا باستخدام شرائط اللصق. حيث تساعد هذه الخطوة على حمايتها من الغبار والرطوبة والخدوش أثناء عملية النقل أو التخزين.

أيضًا يمكنك استبدال البلاستيك بالأغطية المصنوعة من البوليستر أو الأكريليك فهم بديل هائل لتغليف الكنب ويمكن استخدامهم بشكل دائم في تغطيتها لمقاومة البقع.

أقرأ أيضًا: شركة تغليف اثاث بجدة حي المرجان

تغليف الكنب بالبلاستيك

تغليف الكنب بالبلاستيك

كم سعر رول تغليف الاثاث؟

سعر رول تغليف الأثاث يختلف على حسب أسعار شركات تغليف الاثاث التي تطرحها أو المتجر والعلامة التجارية المصنعة له.

أيضًا يمكنك العثور على رولات تغليف الأثاث بأسعار مختلفة بحسب الحجم وجودة الخامات. فقد يكون سعر الرول أعلى للرولات ذات الجودة العالية والمتينة والمقاومة للتمزق.

لذلك ننصح قبل اتمام عملية الشراء تأكد من قراءة التقييمات والمراجعات لمعرفة أفضل العلامات التجارية والمنتجات الموجودة في السوق.

كما يمكنك التواصل معنا في شركة المتميزون والاطلاع على قائمة أسعارنا فنحن متخصصون في تقديم خدمات تغليف الاثاث. وتوفير جميع المواد التي تحتاجها هذه العملية بأعلى جودة وأرخص الأسعار المطروحة في سوق العمل على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها.

🔖 اقرأ أيضًا: شركة تغليف عفش بجدة | لنقل و تغليف اثاث بأفضل الأسعار في جدة

ما طريقة لف الأثاث؟

عند تغليف اثاث ولفه بالبلاستيك أو وضعه داخل الكرتون، يجب اتباع بعض الخطوات المهمة لضمان تأمينه بشكل جيد وتجنب الأضرار التي يمكن أن تحدث له.

  1. قم بتنظيف وتجفيف الأثاث جيدًا قبل بدء عملية التغليف.
  2. استخدم أوراق من الفقاعات أو أوراق صحف قديمة لوضعها بين القطع لتجنب حدوث خدوش أو احتكاك بينهم.
  3. ضع الأثاث بطريقة متكاملة وتجنب ترك فراغات كبيرة بين القطع.
  4. قم بتثبيت البلاستيك أو إغلاق الكرتون بإحكام باستخدام شرائط اللصق.
  5. اتبع تعليمات الشركة المصنعة لاستخدام البلاستيك أو الكرتون بشكل صحيح.
  6. باستخدام أفضل طرق تغليف للأثاث، يمكنك ضمان حمايته أثناء عملية النقل أو التخزين.
  7. تأكد من ترتيب الأثاث بشكل جيد في وسيلة النقل وحافظ على توازنه لتجنب أي انزلاق أو اهتزازات.
  8. نصيحة مهمة أخرى هي التأكد من استخدام أدوات النقل الملائمة مثل الحبال والحزام لتثبيته بشكل صحيح وتجنب حدوث أي ضرر له.

في النهاية يجب أن تأخذ الوقت الكافي لإجراء عملية التغليف بشكل جيد واتباع الطرق المناسبة لكل قطعة لضمان سلامتها.

أيضًا عليك استثمار الوقت والجهد في عملية التغليف فهذا سيكون له تأثير كبير على الاحتفاظ بالأثاث بحالة جيدة والمحافظة على قيمته على المدى الطويل.

أين أجد بلاستيك تغليف الاثاث؟

لكل من يتساءل عن اين اجد بلاستيك تغليف الاثاث مضمون وبأرخص الأسعار؟ الإجابة هي أننا استطعنا في شركة المتميزون توفير أجود أنواع بلاستيك تغليف الأثاث المستورد من الخارج.

حيث تتمتع لفائف البلاستيك لدينا بالقوة والمتانة والتصدي للقطع بسهولة لذلك هو قادر على حماية الأثاث أطول فترة ممكنة دون أن يتأثر.

كما أنك ستجد لدينا أرخص أسعار بلاستيك التغليف مقارنة مع الأسعار التي توفرها شركات تغليف الأثاث بالسعودية. وهذا سبب جعلنا من الشركات المتميزة من حيث توفير الخدمات والخامات الخاصة بها.

أيضًا تستطيع شراء ورق التغليف أون لاين من خلال التواصل معنا على مواقعنا الإلكترونية وسنصلك خلال دقائق من التواصل معنا.

كلمات مفتاحية :

تغليف الاثاث أفضل طرق تغليف اثاث شركات تغليف الاثاث

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.